التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > سلسلة وحدات جاك RJ45 > جاك وحدات RJ45
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

جاك وحدات RJ45

فئة المنتج من جاك وحدات RJ45, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،RJ45 3U ذهبي, مطلية بالذهب الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من 8P8C مع درع R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين جاك وحدات RJ45 الموردين

RJ45 نحن مصنعون للذهب RJ45 3U في الصين ، إذا كنت ترغب في شراء مطلية بالذهب ، 8P8C مع درع ، درع مع EMI ، يرجى الاتصال بنا.

تسلسل الاتصال لخط RJ-45 في المعيار B المشترك هو البرتقالي والأبيض والبرتقالي والأخضر والأبيض والأزرق والأزرق والأبيض والأخضر والبني الأبيض والبني. عند توصيل معدات مختلفة ، استخدم المعيار a. تسلسل الاتصال أخضر أبيض ، أخضر ، برتقالي أبيض ، أزرق ، أزرق أبيض ، برتقالي ، بني أبيض وبني. بشكل عام ، يتم استخدام طريقة الضغط للعلامة b بشكل شائع. إذا كنت ترغب في عمل خط متقاطع ، فإن أحد الجوانب هو المعيار ، والجانب الآخر هو المعيار b.

يعمل المحول في طبقة ارتباط البيانات ، ويحتوي على ناقل خلفي عالي النطاق ومصفوفة تبادل داخلي. جميع منافذ المحول متصلة بالحافلة الخلفية. بعد أن تتلقى دائرة التحكم حزمة البيانات ، سيبحث منفذ المعالجة عن الجدول المرجعي للعنوان في الذاكرة لتحديد المنفذ الذي يتصل به NIC (بطاقة الشبكة) للوجهة MAC (عنوان جهاز بطاقة الشبكة). يتم إرسال حزمة البيانات بسرعة إلى المنفذ الوجهة من خلال مصفوفة التبادل الداخلي. إذا لم يكن MAC الوجهة موجودًا ، فسيتم بثه إلى جميع المحطات الطرفية بعد أن يستجيب منفذ الاستقبال ، سوف "يتعرف" المحول على العنوان الجديد ويضيفه إلى جدول عنوان MAC الداخلي. يمكن للمحول أيضًا "تقسيم" الشبكة. بمقارنة جدول عناوين MAC ، يسمح المحول فقط بحركة مرور الشبكة الضرورية عبر المحول. من خلال عامل التصفية وإعادة توجيه التبديل ، يمكن تقليل مجال التعارض بشكل فعال ، ولكن لا يمكن تقسيم بث طبقة الشبكة ، أي مجال البث. يمكن للمحول نقل البيانات بين أزواج منافذ متعددة في نفس الوقت. يمكن اعتبار كل منفذ على أنه قطاع شبكة مستقل ، ويمكن لمعدات الشبكة المتصلة به الاستمتاع بكل عرض النطاق الترددي دون التنافس مع الأجهزة الأخرى. عندما ترسل العقدة a البيانات إلى العقدة D ، يمكن للعقدة B إرسال البيانات إلى العقدة C في نفس الوقت ، ويستمتع هذان الإرسالان بالنطاق الترددي الكامل للشبكة ولهما اتصالات افتراضية خاصة بهما. إذا تم استخدام محول إيثرنت بسرعة 10 ميجابت في الثانية هنا ، فإن التدفق الإجمالي للمحول يساوي 2 × 10 ميجابت في الثانية = 20 ميجابت في الثانية ، ولن يتجاوز التدفق الإجمالي للمحور 10 ميجابت في الثانية عند استخدام محور مشترك 10 ميجابت في الثانية. باختصار ، التبديل هو نوع من معدات الشبكة يعتمد على التعرف على عنوان MAC ، والذي يمكنه تغليف إطارات البيانات وإعادة توجيهها. يمكن للمحول "معرفة" عنوان MAC وتخزينه في جدول العناوين الداخلي. من خلال إنشاء مسار تبادل مؤقت بين المنشئ والمستقبل المستهدف لإطار البيانات ، يمكن لإطار البيانات الوصول إلى عنوان الوجهة مباشرة من عنوان المصدر.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0755-27067689 Email:overseas@antenk.com
Home > Products > Modular Jack RJ45 Series > RJ45 Modular Jack
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Bob Yang

Mr. Bob Yang

Leave a message
Contact Now

RJ45 Modular Jack

Product categories of RJ45 Modular Jack, we are specialized manufacturers from China, RJ45 3U Gold, Gold Flash Plated suppliers/factory, wholesale high-quality products of 8P8C with Shield R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China RJ45 Modular Jack Suppliers

RJ45 We are manufacturer of RJ45 3U Gold in China, if you want to buy Gold Flash Plated,8P8C with Shield,Shield with EMI please contact us.

The connection sequence of RJ-45 line in common B standard is orange white, orange, green white, blue, blue white, green, brown white and brown. When connecting different equipment, use standard a. the connection sequence is green white, green, orange white, blue, blue white, orange, brown white and brown. Generally, the pressing method of b-mark is commonly used. If you want to make a cross line, one side is a standard, and the other side is b standard.

Working in the data link layer, the switch has a high bandwidth back bus and internal exchange matrix. All ports of the switch are connected to the back bus. After the control circuit receives the data packet, the processing port will look up the address reference table in memory to determine which port the NIC (network card) of destination MAC (hardware address of network card) is attached to. The data packet is quickly transmitted to the destination port through the internal exchange matrix. If the destination MAC does not exist, it will be broadcast to all terminals After the receiving port responds, the switch will "learn" the new address and add it to the internal MAC address table. The switch can also "segment" the network. By comparing the MAC address table, the switch only allows the necessary network traffic through the switch. Through the filter and forward of switch, the conflict domain can be effectively reduced, but it can not divide network layer broadcast, that is, broadcast domain. The switch can transmit data between multiple port pairs at the same time. Each port can be regarded as an independent network segment, and the network equipment connected to it can enjoy all the bandwidth without competing with other devices. When node a sends data to node D, node B can send data to node C at the same time, and these two transmissions enjoy the full bandwidth of the network and have their own virtual connections. If a 10Mbps Ethernet switch is used here, the total flow flux of the switch is equal to 2 × 10Mbps = 20MBps, and the total flow flux of a hub will not exceed 10Mbps when using 10Mbps shared hub. In a word, switch is a kind of network equipment based on MAC address recognition, which can encapsulate and forward data frames. The switch can "learn" the MAC address and store it in the internal address table. By establishing a temporary exchange path between the originator and the target receiver of the data frame, the data frame can reach the destination address directly from the source address.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry