التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > سلسلة وحدات جاك RJ45 > 59 وحدات جاك
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

59 وحدات جاك

فئة المنتج من 59 وحدات جاك, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،RJ45 جاك العقص, ورقة بيانات RJ45 جاك الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من موصلات RJ45 كود HSN R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين 59 وحدات جاك الموردين

RJ45 Jack.China RJ45 Jack Crimping و RJ45 Jack Datasheet و RJ45 Connectors HSN Code و RJ45 Connectors 100 Pack Price ، عرضنا أنه يمكنك الوثوق بها. مرحبا بكم في التعامل معنا.

Antenk Modular Jacks عبارة عن خط كامل من مقابس PCB والرافعات المحتوية على الرصاص والتي تم اعتمادها من UL و CSA وتفي بجميع قواعد ولوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) المطلوبة. تقدم Antenk العديد من الأحجام (4P2C حتى 10P10C) مع أنماط بما في ذلك الإصدارات الفردية والمجمعة والمكدسة مع خيارات من الفريت أو الترشيح المغناطيسي و / أو التدريع المعدني. الرافعات المزودة بمصابيح LED متكاملة ، تتوفر هذه الرافعات في الفتحة أو SMT.

يمكن استخدام واجهة RJ45 لتوصيل موصلات RJ-45. إنها مناسبة للشبكة التي تم إنشاؤها بواسطة زوج مجدول. هذا المنفذ هو المنفذ الأكثر شيوعًا ، والذي يتم توفيره بشكل عام بواسطة Ethernet hub. عدد المحاور التي نتحدث عنها عادة هو عدد منافذ RJ-45.



RJ45 هو نوع من الموصلات المختلفة (على سبيل المثال: RJ11 هو أيضًا نوع من الموصلات ، ولكنه يستخدم على الهاتف) ؛ هناك طريقتان مختلفتان لترتيب موصل RJ-45: أحدهما أبيض برتقالي ، برتقالي ، أبيض أخضر ، أزرق ، أبيض أزرق ، أخضر ، أبيض بني ، بني ؛ الآخر أبيض أخضر ، أخضر ، أبيض برتقالي ، أزرق ، أبيض أزرق ، برتقالي ، أبيض بني ، بني ؛ لذلك ، هناك أيضًا أسلاك مع موصل RJ45 هناك نوعان: خط مستقيم وخط معشق.



يمكن توصيل منفذ RJ-45 الخاص بلوحة الوصل مباشرة بالأجهزة الطرفية مثل أجهزة الكمبيوتر وطابعات الشبكة ، ويمكن أيضًا توصيله بمعدات المحور والموجهات الأخرى مثل المفاتيح والمحاور. وتجدر الإشارة إلى أنه عند الاتصال بأجهزة مختلفة ، تختلف طريقة العبور لكابل الزوج الملتوي المستخدم.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0755-27067689 Email:overseas@antenk.com
Home > Products > Modular Jack RJ45 Series > 59 Modular Jack
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Bob Yang

Mr. Bob Yang

Leave a message
Contact Now

59 Modular Jack

Product categories of 59 Modular Jack, we are specialized manufacturers from China, RJ45 Jack Crimping, RJ45 Jack Datasheet suppliers/factory, wholesale high-quality products of RJ45 Connectors HSN Code R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China 59 Modular Jack Suppliers

RJ45 Jack.China RJ45 Jack Crimping,RJ45 Jack Datasheet,RJ45 Connectors HSN Code,RJ45 Connectors 100 Pack Price, we offered that you can trust. Welcome to do business with us.

Antenk Modular Jacks are a complete line of PCB and wire leaded jacks which are UL and CSA approved and meet all required FCC rules and regulations. Antenk offers a multitude of sizes (4P2C thru 10P10C) with styles including single, ganged and stacked versions with options of ferrite or magnetic filtering and or metal shielding. Jacks with integral LED`s,These jacks are available in thru-hole or SMT mounting.

RJ45 interface can be used to connect RJ-45 connectors. It is suitable for the network constructed by twisted pair. This port is the most common port, which is generally provided by Ethernet hub. The number of hubs we usually talk about is the number of RJ-45 ports.



RJ45 is a type of different connectors (for example: RJ11 is also a type of connector, but it is used on the telephone); there are two different ways to arrange the RJ-45 connector: one is white orange, orange, white green, blue, white blue, green, white brown, brown; the other is white green, green, white orange, blue, white blue, orange, white brown, brown; therefore, there are also wires with RJ45 connector There are two kinds: straight line and interleaved line.



The RJ-45 port of the hub can be directly connected to terminal devices such as computers and network printers, and can also be connected with other hub equipment and routers such as switches and hubs. It should be noted that when connecting to different devices, the jumper method of twisted pair cable used is different.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry