التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > رؤوس الدبوس للإناث
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

رؤوس الدبوس للإناث

فئة المنتج من رؤوس الدبوس للإناث, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،رؤوس الدبوس للإناث, Pcb أنثى موصلات الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من دبوس رأس الموصل R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
أكثر من

0.8 مم أنثى رأس الدبوس

1.ANTENK أنثى HEADER سلسلة شرائط وعاء هي سلسلة من مآخذ عرضت في العديد من الأحجام والملفات الشخصية المصممة لتلبية معظم .100 "متطلبات مأخذ الملعب. تتوفر في صف واحد ، وثنائي وثلاثي ، وهي تقدم في زاوية مستقيمة ، والزاوية ، SMT ، إدخال القاع و المرور من خلال أنماط تصاعد PCB ، كل نوع له نظام اتصال مصمم خصيصًا يستخدم عمل التزاوج المسحوق وينتج قوة اتصال عالية طبيعية بالذهب أو القصدير أو طلاء الذهب الانتقائي ، كلها متوفرة مع Standard أو Hi-Temp العوازل اللدائن الحرارية: تتوفر مجموعة SMT مع مساند اختيارية ووسادة وتغليف شريط وبكرة.

2. منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في المعدات الإلكترونية ، مثل الشاشات ، الأدوات الإلكترونية ، اللوحات الأم للكمبيوتر ، لوحات المفاتيح التي يتم التحكم فيها بالبرنامج ، LED ، الكاميرات الرقمية ، مشغلات MP4 ، مجموعة متنوعة من أقراص التخزين القابلة للإزالة ، الهواتف اللاسلكية ، أجهزة اتصال لاسلكية ، الهواتف المحمولة ، والأجهزة المنزلية الرقمية والألعاب الإلكترونية ، قطار فائق السرعة ، الطيران ، محطة الاتصالات ، العسكرية وهلم جرا

2.54mm Famale pin headers 180°2.54mm Famale pin headers 90°2.54mm Famale pin headers SMT

2.54 رؤوس رؤوس Famale

تخصيص
التقييم الحالي: 3.0 Amp
مقاومة العزل: 1000 متر أوم كحد أدنى
الاتصال المقاومة: 20 متر أوم كحد أقصى
العزل الكهربائي: AC500V
درجة حرارة التشغيل: -65 درجة مئوية إلى + 125 درجة مئوية
مواد الاتصال: نحاس
عازل المواد: PBT ، UL 94V-0 الأسود



قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

http://www.antenk.com
Home > Products > Female Pin Headers

Female Pin Headers

Product categories of Female Pin Headers, we are specialized manufacturers from China, Female Pin Headers, Pcb Female Connectors suppliers/factory, wholesale high-quality products of Pin Connector Header R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
More

0.8mm Female Pin Header

More

1.0mm Female Pin Header

More

1.27mm Female Pin Header

More

2.0mm Female Pin Header

China Female Pin Headers Suppliers

1.ANTENK Female Header Series Receptacle Strips are a series of sockets offered in a multitude of sizes and profiles designed to satisfy most .100" pitch socket requirements. Available in Single, Dual and Triple row, they are offered in Straight, Right Angle, SMT, Bottom Entry and Pass Through PCB mounting styles. Each type has a specially designed contact system which uses a wiping mating action and produces a high normal force connection with gold, tin or selective gold plating. All are available with Standard or Hi-Temp Thermoplastic insulators. Our SMT offering is available with optional pick and place pads and tape & reel packaging.

2.Our products are widely used in electronic equipments,such as monitors ,electronic instruments,computer motherboards,program-controlled switchboards,LED,digital cameras,MP4 players,a variety of removable storage disks,cordless telephones,walkie-talkies,mobile phones,digital home appliances and electronic toys,high-speed train,aviation,communication station,Military and so on

2.54mm Famale pin headers 180°2.54mm Famale pin headers 90°2.54mm Famale pin headers SMT

2.54 Famale pin headers

SPECIFICATION
Current Rating: 3.0 Amp
Insulation Resistance: 1000M ohms min
Contact Resistance: 20M ohms max
Dielectric Withstanding: AC500V
Operating Temperature: -65°C to +125°C
Contact Material: Brass
Insulator Material: PBT,UL 94V-0 Black



Communicate with Supplier?Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier