التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > سلسلة موصلات ثنائي الفينيل متعدد الكلور
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

سلسلة موصلات ثنائي الفينيل متعدد الكلور

فئة المنتج من سلسلة موصلات ثنائي الفينيل متعدد الكلور, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،موصل Din41612, لوحة إلى لوحة موصلات الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من حاملي البطارية مقاطع جهات الاتصال R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
أكثر من

2.0mm الصلب متري موصلات

أكثر من

موصل PLCC

موصلات PCB: لوحة الكترونية معززة ، سلك إلى لوحة ، موصلات من لوحة إلى لوحة

يتم تثبيت هذه الأنواع من أنظمة الموصلات أو معالجتها على لوحة دوائر مطبوعة (PCB). هناك مجموعة متنوعة من موصلات ثنائي الفينيل متعدد الكلور وملحقاتها المصممة لاستخدامات محددة. على سبيل المثال لا الحصر ، فهي تشمل: موصل Din41612 ، موصلات لوحة إلى لوحة ، جهات اتصال حاملات البطارية ، موصلات ناقل المستقبل ، موصلات PLCC.

موصل Din41612

DIN 41612 Connector

لوحة إلى لوحة موصلات

board to board connector

حاملي البطارية مقاطع جهات الاتصال

battery connector

موصلات الحافلات المستقبلية

future bus connectors

موصلات PLCC

1-27MM-PLCC-SOCKET-CONNECTOR

1.انتنك تقوم بتصنيع مجموعة واسعة من موصلات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ذات الألواح المخصصة للتطبيق والتي تم تصميمها وصنعها وفقًا لمتطلبات العملاء المحددة. طور موظفونا ذوو الخبرة منتجات مخصصة في مجموعة متنوعة من أنماط الاتصال ، وطبقات الاتصال ، وارتفاعات التراص. تتراوح تصميماتنا من المفاهيم الجديدة إلى تكرار منتجات السوق الحالية بشكل مماثل أو مع التحسينات. يتم إنتاج العديد من التصميمات باستخدام عمليات التصنيع المؤتمتة لزيادة الموثوقية وتحقيق وفورات كبيرة في التكاليف.


2.منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في المعدات الإلكترونية ، مثل الشاشات ، والأدوات الإلكترونية ، واللوحات الأم للكمبيوتر ، ولوحات التبديل التي يتم التحكم فيها عن طريق البرامج ، و LED ، والكاميرات الرقمية ، ومشغلات MP4 ، ومجموعة متنوعة من أقراص التخزين القابلة للإزالة ، والهواتف اللاسلكية ، وأجهزة الاتصال اللاسلكي ، والهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية الرقمية والألعاب الإلكترونية والقطار فائق السرعة والطيران ومحطة الاتصالات والجيش وما إلى ذلك


ما هو موصل ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟
موصلات لوحة الدوائر المطبوعة هي أنظمة اتصال مثبتة على ثنائي الفينيل متعدد الكلور. عادةً ما تُستخدم موصلات ثنائي الفينيل متعدد الكلور لنقل الإشارات أو الطاقة من ثنائي الفينيل متعدد الكلور إلى آخر ، أو إلى أو من ثنائي الفينيل متعدد الكلور من مصدر آخر في بناء الجهاز. إنها توفر طريقة سهلة للتصميم للتصنيع ، حيث إن مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ليست متصلة ببعضها البعض ويمكن تجميعها لاحقًا في عملية الإنتاج.

اتجاهات موصل ثنائي الفينيل متعدد الكلور
يشير مصطلح موصل ثنائي الفينيل متعدد الكلور إلى نظام اتصال متعدد الأساسيات ، عادة في تخطيط مستطيل. سيكون زوج التزاوج من موصلات PCB إما من لوحة إلى لوحة أو من كابل إلى لوحة (سلك إلى لوحة). يمكن أن توفر التخطيطات من اللوحة إلى اللوحة مجموعة من اتجاهات اتصال PCB ، وكلها تستند إلى زيادات 90 درجة:

متوازي أو نصفي - كلا الموصلات ذات اتجاه رأسي ؛
90 درجة ، الزاوية اليمنى ، اللوحة الأم إلى اللوحة - موصل واحد رأسي ، أفقي ؛
180 درجة ، متحد المستوى ، من الحافة إلى الحافة - كلا الموصلين في اتجاه أفقي.

أسماء أخرى لموصلات ثنائي الفينيل متعدد الكلور

يمكن أن تعرف موصلات ثنائي الفينيل متعدد الكلور بمنتج توصيل ثنائي الفينيل متعدد الكلور. تُستخدم المصطلحات الخاصة أيضًا لجهازي الاتصال. غالبًا ما يشار إلى موصلات PCB الذكور باسم رؤوس الدبوس ، لأنها مجرد صفوف من المسامير. يمكن تسمية موصلات PCB النسائية بمآخذ توصيل أو أوعية أو حتى (بشكل مربك إلى حد ما) أوعية رأس.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0755-27067689 Email:overseas@antenk.com
Home > Products > PCB Connectors
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Bob Yang

Mr. Bob Yang

Leave a message
Contact Now

PCB Connectors

Product categories of PCB Connectors, we are specialized manufacturers from China, Din41612 Connector, Board To Board Connectors suppliers/factory, wholesale high-quality products of Battery Holders Clips Contacts R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
More

Din41612 Connector

More

Board To Board Connectors

More

2.0mm Hard Metric Connectors

More

PLCC Connector

PCB Connectors : Backplane, Wire-to-Board, Board-to-Board Connectors

These types of connector systems are mounted or processed to a printed circuit board (PCB). There are a variety of PCB connectors and accessories best designed for specific uses. To name some, they include:Din41612 Connector,Board To Board Connectors,Battery Holders Clips Contacts,Future Bus Connectors,PLCC Connectors.

Din41612 Connector

DIN 41612 Connector

Board to Board Connectors

board to board connector

Battery Holders Clips Contacts

battery connector

Future Bus Connectors

future bus connectors

PLCC Connectors

1-27MM-PLCC-SOCKET-CONNECTOR

1.ANTENK manufactures a wide range of application specific board stacking PCB connectors which were designed and built to specific customer requirements. Our experienced staff has developed custom products in a variety of contact styles, pitches and stacking heights. Our designs range from new concepts to duplicating existing market products identically or with improvements. Many desigsn are produced using automated manufacturing processes to increase reliability and provide significant cost savings.


2.Our products are widely used in electronic equipments,such as monitors ,electronic instruments,computer motherboards,program-controlled switchboards,LED,digital cameras,MP4 players,a variety of removable storage disks,cordless telephones,walkie-talkies,mobile phones,digital home appliances and electronic toys,high-speed train,aviation,communication station,Military and so on


What is a Pcb Connector ?
Printed Circuit Board Connectors are connection systems mounted on PCBs. Typically PCB Connectors are used to transfer signals or power from one PCB to another, or to or from the PCB from another source in the equipment build. They provide an easy method of Design for Manufacture, as the PCBs are not hard-wired to each other and can be assembled later in a production process.

PCB Connector orientations
The term PCB Connector refers to a basic multipin connection system, typically in a rectangular layout. A mating pair of PCB Connectors will either be for board-to-board or cable-to-board (wire-to-board). The board-to-board layouts can give a range of PCB connection orientations, all based on 90 degree increments:

Parallel or mezzanine – both connectors are vertical orientation;
90 Degree, Right Angle, Motherboard to Daughterboard – one connector is vertical, one horizontal;
180 Degree, Coplanar, Edge-to-Edge – both connectors are horizontal orientation.


Other names for PCB Connectors

PCB Connectors can be known as PCB Interconnect product. Specific terms are also used for the two sides of the connection. Male PCB Connectors are often referred to as Pin Headers, as they are simply rows of pins. Female PCB Connectors can be called Sockets, Receptacles, or even (somewhat confusingly) Header Receptacles.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry