التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > سلسلة موصلات SCSI > SCSI-180 ° قسم DIP
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

SCSI-180 ° قسم DIP

فئة المنتج من SCSI-180 ° قسم DIP, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،SCSI-180 ° قسم DIP, الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين SCSI-180 ° قسم DIP الموردين

واجهة نظام الكمبيوتر الصغيرة (SCSI) هي معيار معالج مستقل لواجهات مستوى النظام بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية (الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص المرنة ومحركات الأقراص الضوئية والطابعات والماسحات الضوئية وما إلى ذلك). SCSI هو معيار واجهة عالمي ذكي.

1. يمكن لـ SCSI دعم أجهزة متعددة ، ويمكن لـ SCSI-2 (fastscsi) توصيل ما يصل إلى 7 أجهزة SCSI ، ويمكن لـ Widcsi-2 توصيل 15 جهازًا من أجهزة SCSI. بمعنى آخر ، تحتاج جميع الأجهزة فقط إلى شغل IRQ واحد. في الوقت نفسه ، يدعم SCSI أيضًا مجموعة واسعة من الأجهزة ، مثل CD-ROM و DVD و CDR والقرص الصلب ومحرك الأشرطة والماسح الضوئي وما إلى ذلك.

2. يسمح SCSI أيضًا لجهاز واحد بنقل البيانات وجهاز آخر للبحث عن بياناته. يمكن أن يحقق ذلك أداءً أعلى في أنظمة التشغيل متعددة المهام مثل Linux و windows NT.

3. تحتل SCSI وحدة معالجة مركزية منخفضة جدًا ، لذلك لها مزايا واضحة في نظام تعدد المهام. نظرًا لأن بطاقة SCSI نفسها بها وحدة معالجة مركزية ، فيمكنها التعامل مع جميع معاملات أجهزة SCSI. عندما ترسل وحدة المعالجة المركزية المضيفة تعليمات العمل إلى بطاقة SCSI ، ستعمل بطاقة SCSI من تلقاء نفسها. بعد الانتهاء من العمل ، سيتم إرجاع نتائج العمل إلى وحدة المعالجة المركزية. في العملية برمتها ، يمكن لوحدة المعالجة المركزية القيام بعملها الخاص.

4. جهاز SCSI ذكي أيضًا. يمكن لبطاقة SCSI وضع تعليمات وحدة المعالجة المركزية في قائمة الانتظار بنفسها ، مما يحسن كفاءة العمل. في تعدد المهام ، سيكون القرص الصلب في وضع الرأس الحالي ، وسيتم إكمال المهام المجاورة أولاً ثم معالجتها واحدة تلو الأخرى.

5. أسرع ناقل SCSI لديه عرض نطاق يبلغ 160 ميجابايت / ثانية ، والذي يتطلب استخدام فتحة PCI 64 بت 66 ميجاهرتز. لذلك ، فإن السرعة القصوى التي يمكن تحقيقها في معيار ناقل PCI-X هي 80 ميجابايت / ثانية. إذا تم استخدامه مع قرص صلب مخصص بسرعة 10000 دورة في الدقيقة أو 15000 دورة في الدقيقة ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين الأداء بشكل واضح.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0755-27067689 Email:overseas@antenk.com
Home > Products > SCSI Connectors Series > SCSI-180°DIP Section
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Bob Yang

Mr. Bob Yang

Leave a message
Contact Now

SCSI-180°DIP Section

Product categories of SCSI-180°DIP Section, we are specialized manufacturers from China, SCSI-180°DIP Section, SCSI-180°DIP Section suppliers/factory, wholesale high-quality products of SCSI-180°DIP Section R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China SCSI-180°DIP Section Suppliers

Small computer system interface (SCSI) is an independent processor standard for system level interfaces between computers and intelligent devices (hard disks, floppy drives, optical drives, printers, scanners, etc.). SCSI is an intelligent universal interface standard.

1. SCSI can support multiple devices, SCSI-2 (fastscsi) can connect up to 7 SCSI devices, and widescsi-2 can connect 15 SCSI devices. In other words, all devices only need to occupy one IRQ. At the same time, SCSI also supports a wide range of devices, such as CD-ROM, DVD, CDR, hard disk, tape drive, scanner, etc.

2. SCSI also allows one device to transfer data and another device to look up its data. This can achieve higher performance in multitasking operating systems such as Linux and windows NT.

3. SCSI occupies a very low CPU, so it has obvious advantages in multitask system. Since the SCSI card itself has a CPU, it can handle all the transactions of SCSI devices. When the host CPU sends work instructions to the SCSI card, the SCSI card will work by itself. After the work is finished, the work results will be returned to the CPU. In the whole process, the CPU can carry out its own work.

4. The SCSI device is also intelligent. The SCSI card can queue CPU instructions by itself, which improves the work efficiency. In multitasking, the hard disk will be in the current head position, and the adjacent tasks will be completed first and then processed one by one.

5. The fastest SCSI bus has a bandwidth of 160MB / s, which requires the use of a 64 bit 66MHz PCI slot. Therefore, the maximum speed that can be achieved in the PCI-X bus standard is 80mb / s. if it is used with a dedicated hard disk with 10000rpm or 15000rpm, it will bring obvious performance improvement.

Related Products List

Home

Product

Phone

About Us

Inquiry