التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > موصلات ثنائي الفينيل متعدد الكلور > موصل Din41612
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

موصل Din41612

فئة المنتج من موصل Din41612, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،موصل Din41612, الدين 41612 الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من موصل يوروكارد Din41612 R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين موصل Din41612 الموردين

Antenk DIN41612 Connectors هي موصل ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعدد الاستخدامات مع مجموعة ميزات مفيدة للعديد من التطبيقات بما في ذلك اتصالات بطاقة التوصيل وأسلاك اللوحة الخلفية ومرفقات PCB إلى PCB والاتصالات الطرفية للواجهات الخارجية. تشتمل الميزات على العديد من أحجام وأنماط الجسم مع خيارات تتضمن تحميل جهات اتصال انتقائية ، وإنشاء جهات اتصال وكسرها ، وخيارات طول جهة الاتصال وملحقات أشكال الطلاء في كل منها .100 "[2.54 مم] أو .200" [5.08 مم] تباعد خط الوسط.


يغطي معيار DIN 41612 سلسلة من موصلات اللوحة الخلفية المكونة من قطعتين والمستخدمة على نطاق واسع في الاتصالات القائمة على الرف والحوسبة والتحكم في العمليات والأتمتة الطبية والصناعية والاختبار والقياس والأنظمة العسكرية / الفضائية حيث يلزم الموثوقية على المدى الطويل. وهي تتكون من صف واحد إلى ثلاثة صفوف من جهات الاتصال في مجموعات مكونة من 16 أو 32 أو 48 أو 64 أو 96 جهة اتصال على مسافة 0.1 بوصة (2.54 مم). يتم تمييز الصفوف الثلاثة a و b و c والموصلات حتى 64 طريقة إذا كان استخدام 96 طريقة يمكن أن يستخدم إما الصفوف a + b أو a + c. DIN 41612 يمكن تصنيف موصلات الإشارة إلى 1.5 أمبير لكل دبوس إشارة ، على مستوى 500 فولت ، على الرغم من أنه قد يتم إلغاء تصنيف هذه الأرقام وفقًا لمتطلبات السلامة أو الظروف البيئية. تتوفر العديد من الطاقة المختلطة والتكوينات المحورية التي يمكنها معالجة ما يصل إلى 5.6A أو حتى 15A. تشرح مجموعة كبيرة من التطبيقات هذه المجموعة الواسعة من التطبيقات التي يتم طرحها عليها. على مدار أكثر من 30 عامًا ، قدمت موصلات DIN 41612 `Euro Card` إلى IEC 60603-2 نظامًا موثوقًا به للغاية لوصلات اللوحة. توفر الكثافة التلامسية الدقيقة ، وقوى التزاوج المنخفضة ، والتصميم الوقائي المكون من قطعتين والعديد من أساليب إنهاء الاتصال فرصًا غير محدودة للتصميم. تتضمن طرق الإنهاء - جهاز كمبيوتر مستقيم ، وعيين لحام ، وملف سلكي ، ومحطات تجعيد و [ضغط مناسب]. يتم التحكم في قوة الإدراج والإزالة ، وتتوفر ثلاث درجات من المتانة. وتوحيد الموصلات يعد شرطًا أساسيًا للأنظمة المفتوحة ، حيث يتوقع المستخدمون المكونات من موردين مختلفين للعمل سويًا ؛ لذلك ، تعد ept و Conec DIN 41612 قابلة تمامًا للربط مع جميع المنتجات الأخرى المتوافقة بشكل مماثل من الشركات المصنعة الأخرى مثل Harting و Erni و Hirose و TE Connectivity ، إلخ.

الموصل الأكثر شيوعًا في خط إنتاج DIN هو النوع C ، والذي يستخدم على نطاق واسع في أنظمة VMEbus ، وقد تمت ترقية معيار DIN 41612 لتلبية المعايير الدولية IEC 60603-2 و EN 60603-2. في الماضي ، استخدم ept أداة دعم الصحافة المشطية للموصلات الأنثوية من النوع C و B. لكي تكون أكثر قدرة على المنافسة ، تم تغيير ept إلى تقنية الصخور المسطحة (مجرد قطعة مسطحة من الصلب تم دفعها في الجزء العلوي من الموصل) كما هو مستخدم من قبل العديد من الشركات المصنعة الأخرى.


DIN 41612 تستخدم الموصلات على نطاق واسع في الأنظمة الكهربائية القائمة على الحامل. الأداء القياسي لهذه الموصلات هو قدرة الحمل الحالية للتيار الواحد بجهد 2 و فولطية العمل بقدرة 500 فولت. قد يكون كلا الشكلين متغيرًا بسبب ظروف السلامة والبيئة.

أنواع
عدد جهات الاتصال يختلف
العديد من الاختلافات في مواد الإسكان ، بما في ذلك أنواع مختلفة من المعادن والبلاستيك
كلا الإصدارات الزاوية والمستقيمة
ذكر و أنثى

C ، R ، B ، Q نوع DIN41612 الموصلات

C R B Q Type
نصف C ، R ، B & Q نوع DIN41612 الموصلات

Half C R B & Q Type
1/3 C ، R ، B & Q نوع DIN41612 الموصلات

1 3 C R B & Q Type
H ، F ، H + F & M نوع DIN41612 الموصلات

H F H F & M type
IDC نوع DIN41612 موصلات

IDC Type
موصل كابل أنثى

Female Cable Connector
ارتفاع دبوس عدد DIN41612 موصلات

High Pin Count
كفن DIN41612 موصلات

Shroud

الميزات والفوائد من رابط Din41612:
• التزاوج غير المباشر (ذكر / أنثى)
• عمليات الإنتاج الآلي
• ضمان الجودة المستمر
• 3-160 الاتصالات
• نظام الربط الكامل
• العديد من الموصلات واجهة
• مجموعة واسعة من القلنسوات
• توفر العديد من تقنيات الإنهاء بأقل تكلفة مثبتة
• اتصالات انتقائية مطلية بالذهب
• الإنهاء المعلب لزيادة قابلية اللحام


الاستخدامات
الاستخدام الرئيسي للموصلات DIN 41612 هي موصلات ثنائي الفينيل متعدد الكلور واللوحات الأم ، وسيكون القبول الرئيسي هو توصيل اللوحات الموثوقة.

تطبيقات Din41612 رابط :
تطبيقات
• مراكز البيانات
• التخزين
• خوادم
• محطات القاعدة
• معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية
• لوحات الكترونية معززة واللوحات الأم
• تبديل النظم
• أنظمة الرف وحدات
• أتمتة الطاقة
• نظم التحكم الموزعة في
التحكم الصناعي
• وحدات تحكم المنطق القابلة للبرمجة (PLC)
• الروبوتات
• معدات الاختبار والمختبر
• توزيع الطاقة
• معدات الرصد
هذه ليست قائمة نهائية بالتطبيقات لهذا المنتج. يمثل بعض الاستخدامات الأكثر شيوعًا.


قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0755-27067689 Email:overseas@antenk.com
Home > Products > PCB Connectors > Din41612 Connector
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Bob Yang

Mr. Bob Yang

Leave a message
Contact Now

Din41612 Connector

Product categories of Din41612 Connector, we are specialized manufacturers from China, Din41612 Connector, Din 41612 suppliers/factory, wholesale high-quality products of Eurocard Connector Din41612 R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Din41612 Connector Suppliers

Antenk DIN41612 Connectors are a versatile two piece Pcb Connector set with feaures useful for many applications including connections for plug-in card and back-panel wiring, PCB to PCB attachment and peripheral connections for external interfaces. Features include a multitude of body sizes and styles with options that include selective contact loading, make and break contacts, contact lead length choices and contact plating variations each in .100" [2.54mm] or .200" [5.08mm] centerline spacing.


The Din 41612 standard covers a series of two-piece backplane connectors widely used in rack-based telecommunication, computing, process control, medical, industrial automation, test and measurement and military/aerospace systems where long-term reliability is required. They consist of one to three rows of contacts in combinations of 16, 32, 48, 64, or 96 contacts on a 0.1-inch (2.54 mm) grid pitch. The 3 rows are labelled a, b and c and connectors up to 64 way if using a 96 way body can use either rows a+b or a+c. DIN 41612 Signal connectors can be rated to 1.5 amps per signal pin, at 500 volts, although these figures may be de-rated according to safety requirements or environmental conditions. Several hybrid power and coaxial configurations are available that can handle up to 5.6A or even 15A. This wealth of variations explains the very wide range of applications that they`re put to. For over 30 years these DIN 41612 `Euro Card` connectors to IEC 60603-2 have offered a highly reliable system for board interconnects. Precision contact density, low mating forces, a two piece protective design and many contact termination styles offer unlimited design opportunities. Termination methods include – straight PC, solder eyelet, wire wrap, crimp and [press fit" terminals. Insertion and removal force are controlled, and three durability grades are available. Standardisation of the connectors is a prerequisite for open systems, where users expect components from different suppliers to operate together; ept and Conec DIN 41612 are therefore fully intermateable with all other similarly compliant products from other manufacturers like Harting, Erni, Hirose and TE Connectivity, etc.

The most common connector in the DIN product line is type C, which is widely used in VMEbus systems, the DIN 41612 standard has been upgraded to meet international standards IEC 60603-2 and EN 60603-2. In the past, ept used a comb supported press-fit tool for their type C and B press-fit female connectors. To be more competitive, ept has changed to flat-rock technology (just a flat piece of steel pushed on the top of the connector) as used by many other manufacturers.


DIN 41612 Connectors are widely used in rack-based electrical systems. The standard performance of these connectors is a 2 A per pin current carrying capacity and 500 V working voltage. Both figures may be variable due to safety and environmental conditions.

Types
Number of contacts varies
Many variations of housing material, including different types of metal and plastic
Both angled and straight versions
Male and female

C,R,B,Q Type DIN41612 Connectors

C R B Q Type
Half C, R, B & Q Type DIN41612 Connectors

Half C R B & Q Type
1/3 C,R, B & Q Type DIN41612 Connectors

1 3 C R B & Q Type
H, F, H+F & M type DIN41612 Connectors

H F H F & M type
IDC Type DIN41612 Connectors

IDC Type
Female Cable Connector

Female Cable Connector
High Pin Count DIN41612 Connectors

High Pin Count
Shroud DIN41612 Connectors

Shroud

Features and Benefits of Din41612 Connector:
• Indirect mating (male/female)
• Automated production processes
• Continuous quality assurance
• 3-160 contacts
• Complete interconnection system
• Numerous interface connectors
• A wide variety of hoods
• Many termination technologies provide for the lowest installed cost
• Contacts selectively gold-plated
• Tinned terminations for increased solderability


Uses
The primary use of DIN 41612 connectors are PCB Connectors and motherboards, the main acceptance would be their board to board reliable connections.

Applications of Din41612 Connector:
Applications
• Data centers
• Storage
• Servers
• Base stations
• Telecommunications equipment
• Backplane and motherboard assemblies
• Switching systems
• Modular rack systems
• Power automation
• Distributed control systems in
industrial control
• Programmable logic controllers (PLC)
• Robotics
• Test and lab equipment
• Energy distribution
• Monitoring equipment
This is not a definitive list of applications for this product. It represents some of the more common uses.


Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry