التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > موصل DVI
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

موصل DVI

فئة المنتج من موصل DVI, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،موصل DVI, ديفي أنثى موصل الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من موصلات Dvi Hdmi R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين موصل DVI الموردين

تعد موصلات Antenk DVI Series للواجهة الرقمية للفيديو واجهة رقمية قياسية للألواح المسطحة وبطاقات رسومات الفيديو والشاشات ووحدات HDTV. تتضمن هذه السلسلة DVI-D (رقمي) و DVI-A (تناظري) و DVI-I (رقمي متكامل / صوتي). توفر شفرات الأرض المتقاطعة الفريدة أداء عالي السرعة بتكلفة منخفضة. وهي متوفرة في أوعية تركيب زاوية مستقيمة أو يمين PCB وموصلات كابلات ذكور. أنها تدعم معدل نقل البيانات من 4.95Gbps مع الجهد عازلة تحمل 500VAC. يتميز كل إصدار بجهات الاتصال الخاصة بنا المصممة خصيصًا والتي تعمل على تحسين أداء الإشارة ودرع سبيكة الزنك الذي يقلل من التداخل الكهرومغناطيسي (EMI).


موصلات الكابلات البصرية الرقمية

DVI Connector مع ظهور تقنيات مثل مشغلات DVD وأجهزة التلفزيون عالية الوضوح وحتى الكبل الرقمي ، زادت الحاجة إلى مزيد من الكابلات والموصلات المتقدمة. تعد الواجهة الرقمية المرئية (DVI) استجابة واحدة للحاجة المتزايدة للأنظمة المترابطة ، مما يتيح توصيل الأنظمة الرقمية بمجموعة من شاشات العرض. ومع ذلك ، قد تكون كبلات وموصلات DVI معقدة أيضًا ، وقد تؤدي إلى حدوث خلط بين واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) و DVI. على الرغم من أن النظامين يجمعهما الكثير ، إلا أنهما يخدمان مجالات مختلفة من التكنولوجيا الرقمية.


واجهة البصرية الرقمية

الأنظمة القديمة ليست بالضرورة أنظمة عفا عليها الزمن. على الرغم من أن DVI سبقت HDMI ، فإنه لا يزال يستخدم على نطاق واسع في كل من الإعدادات التجارية والمحلية. تم تصميم موصلات DVI للتعامل مع نقل البيانات الرقمية ، وتضم ثلاث قنوات نقل في كل رابط رابط. الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي لنقل البيانات هو 165 ميجا هرتز ، وهو ما يكفي لنقل ما يصل إلى 165 مليون بكسل في الثانية. يتم تشفير البيانات من أجل النقل الفعال ، لكن يمكن أن يتعامل الرابط الواحد مع حوالي 4.95 جيجابت في الثانية من المعلومات. روابط مزدوجة يمكن التعامل مع ضعف هذا المبلغ.


نظرًا لأن كبل DVI يحمل معلومات عبر نطاق ترددي يبلغ 165 ميجا هرتز ، يمكن الحصول على دقة رقمية كاملة. يؤدي استخدام موصلات الوصلة المزدوجة إلى زيادة سرعة النقل ، ولكنه يتطلب كبلًا آخر. ومع ذلك ، لا تعتمد الكثير من الأجهزة فقط على وصلة DVI مزدوجة الارتباط ، لذلك يمكن استخدام هذه التقنية على النحو المرغوب فيه.


أنواع موصلات DVI

هناك ثلاث فئات عامة لموصلات كبل DVI: DVI-Digital (DVI-D) و DVI-Integrated (DVI-I) و DVI-Analog (DVI-A). ومع ذلك ، تقع معظم الموصلات في واحدة من أول مجموعتين.


يبلغ عرض موصل DVI القياسي 37 مم ويحتوي على 24 دبوسًا ، يتم استخدام 12 منها للاتصال الموحد. عندما يتعلق الأمر التناظرية ، هناك حاجة إلى أربعة دبابيس إضافية لدعم خطوط إضافية من إشارة التناظرية. لا يمكن العبور من مصدر رقمي إلى شاشة تمثيلية أو العكس. في هذه الحالات ، ربما يكون الموصل المدمج هو الخيار الأفضل. هناك خمسة أنواع شائعة من موصلات DVI.

DVI-I رابط واحد

يحتوي هذا النوع من الموصلات على ثلاثة صفوف ، ولكل منها ستة مسامير. هناك نوعان من الاتصالات. نظرًا لأن الموصل مدمج ، فيمكن استخدامه مع كل من التطبيقات التمثيلية والرقمية.

DVI-I Dual Link

يمكن أيضًا استخدام موصل DVI-I مزدوج الارتباط مع كل من التطبيقات الرقمية والتناظرية ، ولكن تم تكوينه مع المزيد من المسامير لاستيعاب اتصال مزدوج. هناك ثلاثة صفوف مع ثمانية دبابيس لكل منهما ، فضلا عن اثنين من جهات الاتصال.

DVI-D رابط واحد

يحتوي موصل الوصلة الواحدة DVI-D المصمم خصيصًا للتطبيقات الرقمية على ثلاثة صفوف من ستة دبابيس ، ويشبه إلى حد كبير موصل الرابط الفردي DVI-I. ومع ذلك ، لا يحتوي موصل DVI-D على جهات اتصال.

DVI-D Dual Link

تم تصميم وصلة DVI-D المزدوجة أيضًا خصيصًا للتطبيقات الرقمية ، وتضم المزيد من المسامير (ثلاثة صفوف من ثمانية) للاتصالات المزدوجة. مثل الرابط الفردي DVI-D ، فإن موصل DVI-D الثنائي لا يوجد لديه جهات اتصال.

DVI-A

لا يمكن استخدام هذا النوع المحدد من الموصلات إلا في التطبيقات التمثيلية ، وله ثلاثة صفوف من المسامير. يحتوي صف واحد على خمسة دبابيس ، واحد يحتوي على أربعة دبابيس ، والصف الأخير به ثلاثة دبابيس. مثل الموصلات الفردية ، موصل الرابط DVI-A له جهات اتصال.


قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0755-27067689 Email:overseas@antenk.com
Home > Products > DVI Connector
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Bob Yang

Mr. Bob Yang

Leave a message
Contact Now

DVI Connector

Product categories of DVI Connector, we are specialized manufacturers from China, Dvi Connector, Dvi Female Connector suppliers/factory, wholesale high-quality products of Dvi Hdmi Connectors R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China DVI Connector Suppliers

Antenk DVI Series Digital Video Interface connectors are the standard digital interface for flat panels, video graphics cards, monitors and HDTV units. This series includes DVI-D (Digital), DVI-A (Analog) and DVI-I (Integrated Digital/Audio). Their unique crossing ground blades provide high speed performance at low cost. They are available in Straight or Right Angle PCB mount receptacles and mating male Cable Connectors. They support a data transfer rate of 4.95Gbps with a dielectric withstanding voltage of 500VAC. Each version features our specially designed contacts which improve signal performance and a zinc alloy shield that reduces electromagnetic interference (EMI).


Digital Visual Interface Cable Connectors

DVI ConnectorWith the advent of technologies such as DVD players, high-definition televisions, and even digital cable, the need for more advanced cables and connectors has increased. Digital Visual Interface (DVI) is one response to the growing need for interconnected systems, enabling digital systems to be connected to an array of displays. Yet DVI cables and connectors can also be complicated, and may lead to confusion between High Definition Multimedia Interface (HDMI) and DVI. Although the two systems have much in common, they service different niches of digital technology.


Digital Visual Interface

Older systems aren`t necessarily outdated systems. Although DVI preceded HDMI, it`s still widely used in both business and domestic settings. DVI connectors are designed to handle digital data transmission, incorporating three transmission channels in every connector link. The maximum bandwidth for data transfer is 165 megahertz, which is enough to relay up to 165 million pixels per second. Data is encoded for effective transfer, but a single link can handle around 4.95 gigabits per second of information. Double links can handle twice that amount.


Because a DVI cable carries information over a 165 megahertz bandwidth, complete digital resolution can be obtained. Using double link connectors increases the speed of transmission, but requires another cable. However, not many devices depend solely on a double link DVI, so this technolgy can be used on an as-desired basis.


Types of DVI Connectors

There are three general categories of DVI cable connectors: DVI-Digital (DVI-D), DVI-Integrated (DVI-I), and DVI-Analog (DVI-A). However, most connectors fall into one of the first two groups.


A standard DVI Connector is 37 mm wide and has 24 pins, 12 of which are used for a single link connection. When analog is involved, four additional pins are needed to support the additional lines of an analog signal. It is not possible to cross from a digital source to an analog display or vice versa. In those instances, an integrated connector is probably the best option. There are five common types of DVI connectors.

DVI-I Single Link

This kind of connector has three rows, each with six pins. There are two contacts. Because the connector is integrated, it can be used with both analog and digital applications.

DVI-I Dual Link

A DVI-I dual link connector can also be used with both digital and analog applications, but is configured with more pins to accommodate a dual connection. There are three rows with eight pins each, as well as two contacts.

DVI-D Single Link

Specifically designed for digital applications, a DVI-D single link connector has three rows of six pins, and looks much like a DVI-I single link connector. However, a DVI-D connector has no contacts.

DVI-D Dual Link

Also made specifically for digital applications, a DVI-D dual link features more pins (three rows of eight) for dual connections. Like a DVI-D single link, a DVI-D dual link connector has no contacts.

DVI-A

This particular type of connector can only be used for analog applications, and has three rows of pins. One row has five pins, one has four pins, and the last row has three pins. Like single link connectors, a DVI-A link connector has two contacts.


Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry