التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > موصل USB
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

موصل USB

فئة المنتج من موصل USB, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،موصل USB من النوع A, موصل USB من النوع B الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من موصل USB من النوع C R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
تتوفر مجموعة شاملة من موصلات USB مع مجموعات متنوعة من عوامل الشكل وأنواع الواجهة والإصدارات والتكوينات الرأسية والأفقية ، بالإضافة إلى خيار شحن USB 2.0 جديد فريد من نوعه. هي احتمالات Antenk لديك موصل USB المناسب لك.

تم تطوير USB (الناقل التسلسلي العالمي) في الأصل وتم تقديمه في عام 1996 كوسيلة لإقامة اتصال بين الكمبيوتر والأجهزة الطرفية من خلال استبدال العديد من أنواع المنافذ التسلسلية والمتوازية.
أصبحت موصلات USB طريقة الاتصال القياسية لأجهزة مثل الفئران ولوحات المفاتيح ومنصات الألعاب وأذرع التحكم والماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية والطابعات والأقراص الصلبة الخارجية.
على الرغم من أنه مصمم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، أصبح USB شائعًا على الأجهزة الأخرى مثل الهواتف المحمولة وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي وأجهزة ألعاب الفيديو ومحولات طاقة التيار المتردد وعصي الذاكرة ودونغل الوصول إلى الإنترنت عبر الهاتف النقال.

نوع موصل USB
نوع USB A
المعروف أيضًا باسم موصل USB القياسي A ، يتم استخدام موصل USB A بشكل أساسي على وحدات تحكم المضيف في أجهزة الكمبيوتر ولوحات الوصل. تم تصميم المقبس USB-A لتوفير اتصال "المتلقين للمعلومات" المخصصة لوحدات التحكم المضيف ولوحات الوصل ، نادراً ما يتم تطبيقه كموصل "upstream" على جهاز طرفي. وذلك لأن مضيف USB سيوفر طاقة تيار مستمر بجهد 5 فولت على دبوس VBUS. على هذا النحو ، من المهم أن تتذكر أثناء شراء كبلات USB أنه من الأسلم التأكد من أن أحد المقابس على الأقل هو USB A.
على الرغم من أن هذا ليس شائعًا ، يستخدم بعض المنفذين منفذ USB من الذكور إلى الذكور لإجراء اتصالات بين اثنين من منافذ USB الأنيقة. يجب الانتباه إلى أن كبلات AA النموذجية غير مخصصة للاتصال بين جهازي كمبيوتر مضيف أو كمبيوتر إلى لوحة وصل.

منتجات ذات صله:
USB 2.0 ألف إلى أنثى كابلات
كابلات USB 2.0 A إلى B
USB 2.0 A إلى ميني B الكابلات
USB 2.0 A إلى Micro B Cables
USB 2.0 A إلى زاوية الكابلات
USB 2.0 A إلى B زاوية الكابلات
USB 2.0 A إلى ميني ب زاوية الكابلات
USB 2.0 A إلى مايكرو B زاوية الكابلات
USB 2.0 A إلى B قفل الكابلات
USB 2.0 A إلى ميني ب زاوية الكابلات
USB 2.0 الأنثى إلى الكابلات
USB 2.0 أنثى إلى تجعيد كابلات الإسكان
USB 2.0 A إلى B الكابلات المرنة عالية
USB 2.0 A إلى C الكابلات


نوع USB B
المعروف أيضًا باسم موصل USB B القياسي ، تم تصميم موصل نمط B للأجهزة الطرفية USB ، مثل الطابعة أو منفذ upstream على لوحة الوصل أو غيرها من الأجهزة الطرفية الكبيرة. كان السبب الرئيسي لتطوير موصلات USB B هو السماح بتوصيل الأجهزة الطرفية دون التعرض لخطر توصيل جهازي كمبيوتر مضيفين ببعضهما البعض. لا يزال يستخدم موصل USB B نوع اليوم ، على الرغم من أنه يتم التخلص التدريجي ببطء لصالح أنواع موصل USB أكثر دقة.

منتجات ذات صله:
كابلات USB 2.0 A إلى B
USB 2.0 A إلى B زاوية الكابلات
USB 2.0 A إلى B قفل الكابلات
USB 2.0 A إلى ميني ب زاوية الكابلات
USB 2.0 B أنثى إلى B
USB 2.0 B أنثى إلى 5 دبوس الكابلات

يو SB نوع C
موصل USB-C أو USB Type-C هو أحدث واجهة USB تم طرحها في السوق مع معيار USB 3.1 الجديد. يختلف موصل USB type type و B الذي تم ذكره سابقًا ، يمكن استخدام موصل USB C Type في كل من منافذ وحدة تحكم المضيف والأجهزة التي تستخدم مآخذ توصيل التيار الرئيسي. في السنوات القليلة الماضية ، ظهرت في السوق عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة مع موصلات USB طراز C.
موصل USB من النوع C متوافق مع إشارات USB 2.0 و 3.0 و 3.1 Gen 1 و Gen 2. كبل USB 3.1 Gen 2 C إلى C كامل الميزات قادر على نقل البيانات بسرعة 10 جيجابت في الثانية كحد أقصى مع توفير طاقة معززة تصل إلى 20V و 5A (100W) ودعم وضع DisplayPort و HDMI البديل لنقل إشارة الفيديو والصوت.

منتجات ذات صله:
USB-C إلى USB-C الكابلات
USB 3.0 لكابلات USB-C

USB ميني ب
على غرار موصل USB B ، يتم استخدام مآخذ USB mini B على الأجهزة الطرفية USB ، ولكن في شكل عامل أصغر. يحتوي قابس mini B بشكل افتراضي على 5 دبابيس ، بما في ذلك دبوس معرف إضافي لدعم USB On-The-Go (OTG) ، والذي يسمح للأجهزة المحمولة والأجهزة الطرفية الأخرى بالعمل كمضيف USB.

في البداية ، تم تصميم هذا القابس من أجل الموديلات السابقة من الهواتف الذكية ، ولكن نظرًا لأن الهواتف الذكية أصبحت أكثر إحكاما ومع وجود ملفات تعريف أكثر نعومة ، فقد تم استبدال قابس Mini USB بواسطة micro USB. الآن ، تم تصميم Mini-B لبعض الكاميرات الرقمية ، في حين أصبحت بقية سلسلة المقابس الصغيرة أكثر من الموصلات القديمة لأنها لم تعد معتمدة لمنتجات جديدة.

منتجات ذات صله:
USB 2.0 A إلى ميني B الكابلات
USB 2.0 ميني A إلى ميني B الكابلات
USB 2.0 ميني B إلى ميني B كابلات
USB 2.0 ميني B إلى ميني B أنثى الكابلات
USB 2.0 ميني أ إلى ميني ب زاوية الكابلات
USB 2.0 A إلى ميني B قفل الكابلات
USB 2.0 A إلى ميني B الكابلات المرنة عالية
USB 2.0 ميني B إلى ميني B الكابلات المرنة عالية

USB مايكرو ب
موصل micro USB B هو في الأساس شكل صغير الحجم من USB صغير مما سمح للأجهزة المحمولة بأن تصبح أقل حجماً مع الحفاظ على القدرة على الاتصال بأجهزة الكمبيوتر والمحاور الأخرى.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0755-27067689 Email:overseas@antenk.com
Home > Products > USB Connector
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Bob Yang

Mr. Bob Yang

Leave a message
Contact Now

USB Connector

Product categories of USB Connector, we are specialized manufacturers from China, USB A-Type Connector, USB B-Type Connector suppliers/factory, wholesale high-quality products of USB Type-C Connector R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
More

Mini&Micro USB Interfaces

More

Standard Rugged USB 2.0

More

USB 3.0 Interfaces

More

USB 3.1 Interfaces

More

Waterproof USB

A comprehensive selection of USB connectors are available with various combinations of form factors, interface and version types, vertical and horizontal configurations, as well as a unique new USB 2.0 Type-C charging option. Chances are Antenk have the right USB Connector for you.

USB (Universal Serial Bus) was originally developed and introduced in 1996 as a way of setting up communication between a computer and peripheral devices by replacing many varieties of serial and parallel ports.
USB connectors have become the standard connection method for devices such as mice, keyboards, game pads & joysticks, scanners, digital cameras, printers and external hard drives.
Although designed for personal computers USB has become commonplace on other devices such as mobile phones, PDA's, video game consoles, AC power adaptors, memory sticks and mobile internet access dongles.

USB Connector Type
USB Type A
Also known as USB standard A connector, the USB A connector is primarily be used on host controllers in computers and hubs. USB-A socket is designed to provide a "downstream" connection intended for host controllers and hubs, rarely implemented as an "upstream" connector on a peripheral device. This is because USB host will supply a 5V DC power on the VBUS pin. As such, it is important to remember while purchasing USB cables it is safest to make sure at least one of the plugs is a USB A.
Though not that common, USB A male to A male cables are used by some implementers to make connections between two USB A style female port. Be aware that typical A-A cables are not intended for connection between two host computers or computer to hub.

Related Products:
USB 2.0 A to A Female Cables
USB 2.0 A to B Cables
USB 2.0 A to Mini B Cables
USB 2.0 A to Micro B Cables
USB 2.0 A to A Angle Cables
USB 2.0 A to B Angle Cables
USB 2.0 A to Mini B Angle Cables
USB 2.0 A to Micro B Angle Cables
USB 2.0 A to B Locking Cables
USB 2.0 A to Mini B Angle Cables
USB 2.0 A Female to A Cables
USB 2.0 A Female to Crimp Housing Cables
USB 2.0 A to B High Flex Cables
USB 2.0 A to C Cables


USB Type B
Also known as USB standard B connector, the B style connector is designed for USB peripherals, such as printer, upstream port on hub, or other larger peripheral devices. The primary reason for the development of USB B connectors were to allow the connection of peripheral devices without running the risk of connecting two host computers to one another. USB B type connector is still used today, though it is slowly being phased out in favor of more refined usb connector types.

Related Products:
USB 2.0 A to B Cables
USB 2.0 A to B Angle Cables
USB 2.0 A to B Locking Cables
USB 2.0 A to Mini B Angle Cables
USB 2.0 B Female to B
USB 2.0 B Female to 5 Pin Cables

USB Type C
USB-C or USB Type-C Connector is the newest USB interface came to the market along with the new USB 3.1 standard. Different from previously mentioned USB A type and B type connector, USB C Type connector can be used on both host controller ports and devices which use upstream sockets. In the last few years a numbers of laptops and cellphones have appeared on the market with C style USB connectors.
USB Type C connector is compatible with USB 2.0, 3.0, 3.1 Gen 1 and Gen 2 signals. A full feature USB 3.1 Gen 2 C to C cable is able to transmit data at maximum 10 Gbps with enhanced power delivery of up to 20V, 5A (100W) and to support DisplayPort and HDMI alternate mode to transfer video and audio signal.

Related Products:
USB-C to USB-C Cables
USB 3.0 to USB-C Cables

USB Mini B
Similar to USB B type connector, USB mini B sockets are used on USB peripheral devices, but in a smaller form factor. The mini B plug by default has 5 pins, including an extra ID pin to support USB On-The-Go (OTG), which allows mobile devices and other peripherals to act as a USB host.

Initially, this plug was designed for earlier models of smartphones, but as smartphones have become more compact and with sleeker profiles, the Mini USB plug has been replaced by the micro USB. Now, the Mini-B is designed for some digital cameras while the rest of the mini plugs series have become more of a legacy connectors as they are no longer certified for new products.

Related Products:
USB 2.0 A to Mini B Cables
USB 2.0 Mini A to Mini B Cables
USB 2.0 Mini B to Mini B Cables
USB 2.0 Mini B to Mini B Female Cables
USB 2.0 Mini A to Mini B Angle Cables
USB 2.0 A to Mini B Locking Cables
USB 2.0 A to Mini B High Flex Cables
USB 2.0 Mini B to Mini B High Flex Cables

USB Micro B
The Micro USB B Connector essentially a scaled down form of the mini USB which allowed mobile devices to get slimmer while still maintaining the ability to connect to computers and other hubs.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry