التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > ذكر سلسلة رؤوس الدبوس
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

ذكر سلسلة رؤوس الدبوس

فئة المنتج من ذكر سلسلة رؤوس الدبوس, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،رؤوس دبوس ذكر, رأس ذكر مربع مستقيم الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من رؤوس SMD Pin R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
أكثر من

رؤوس دبوس ذكر وسلسلة الطائر دقيقة

1. مجموعة ANENK MALE PIN HEADER في الرؤوس هي رؤوس كاملة المدى في مجموعة متنوعة من التكوينات بما في ذلك الصفوف الفردية والثنائية والثالثة والزاوية المستقيمة أو اليمنى في التثبيت من خلال ثقب أو تركيب SMT. التهاون الوثيق .025 "أعمدة مربعة يتم الانتهاء منها بسلاسة وتميلها للتخلص من تلف الإدخال في PCB أو موصل التزاوج. يمكن قطع رؤوس دبوس ANTENK بسهولة إلى الأحجام الدقيقة حسب الحاجة. وتشمل الخيارات إصدارات عازل مكدسة واختيار القصدير والذهب أو طلاء انتقائي من الذهب.


أنواع رؤوس الذكور أنتينك حسب الملعب

0.8 مم رأس ذكر
1.0 مم رأس ذكر
رأس ذكر 1.27 مم
2.0 مم رأس ذكر
2.54 مم رأس ذكر

تطبيق Antenk ذكر دبوس رؤوس

تُستخدم رؤوس ذكر دبوس أنتينك على نطاق واسع في المعدات الإلكترونية ، مثل الشاشات ، والأدوات الإلكترونية ، واللوحات الأم للكمبيوتر ، ولوحات التبديل التي يتم التحكم فيها عن طريق البرامج ، وإضاءة LED ، والكاميرات الرقمية ، ومشغلات MP4 ، ومجموعة متنوعة من أقراص التخزين القابلة للإزالة ، والهواتف اللاسلكية ، وأجهزة الاتصال اللاسلكي ، والهواتف المحمولة ، والأجهزة المنزلية الرقمية والألعاب الإلكترونية والقطارات عالية السرعة والطيران ومحطة الاتصالات والعسكري وهلم جرا.


2.54mm male pin headers 90°2.54mm male pin headers 180°2.54mm male pin headers SMT

رؤوس دبوس ذكر:

مواصفات:
التصويت الحالي: 0.75Amp
مقاومة العزل: 1000M أوم دقيقة
مقاومة الاتصال: 20M أوم كحد أقصى
الصمود عازلة: AC500V
درجة حرارة التشغيل: -65 درجة مئوية إلى + 125 درجة مئوية
مادة الاتصال: نحاس
مادة العازل: PA6T ، UL94V-0 ، اللون: أسود



قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

http://www.antenk.com
Home > Products > Male Pin Headers

Male Pin Headers

Product categories of Male Pin Headers, we are specialized manufacturers from China, Male Pin Headers, Pin Male Straight Box Header suppliers/factory, wholesale high-quality products of Smd Pin Headers R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
More

0.8mm Male Header

More

1.0mm Male Header

More

1.27mm Male Header

More

2.0mm Male Header

China Male Pin Headers Suppliers

1.ANTENK Male Pin Header Series in Headers are a full range headers in a variety of configurations including Single, Dual and Three rows, Straight or Right Angle in Thru-Hole or SMT mounting. Their close tolerance .025" sq. posts are smoothly finished and taper tipped to eliminate insertion damage to the PCB or mating connector. ANTENK Pin Headers can be easily cut into exact sizes as required. Options include stacked insulator versions and choice of tin, gold or selective gold plating.


2.Our products are widely used in electronic equipments,such as monitors ,electronic instruments,computer motherboards,program-controlled switchboards,LED,digital cameras,MP4 players,a variety of removable storage disks,cordless telephones,walkie-talkies,mobile phones,digital home appliances and electronic toys,high-speed train,aviation,communication station,Military and so on.


2.54mm male pin headers 90°2.54mm male pin headers 180°2.54mm male pin headers SMT

Male Pin Headers:

SPECIFICATIONS:
Current Rating: 0.75Amp
Insulation Resistance: 1000M ohms min
Contact Resistance: 20M ohms max
Dielectric Withstanding: AC500V
Operating Temperature: -65°C to +125°C
Contact Material: Brass
Insulator Material: PA6T,UL94V-0,Color:Black



Communicate with Supplier?Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier