التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > سلسلة موصلات الكابلات الشريطية
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

سلسلة موصلات الكابلات الشريطية

فئة المنتج من سلسلة موصلات الكابلات الشريطية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،موصلات الكابلات الشريطية, موصل كابل الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من تجميع الكابلات R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

1.تم تصميم موصلات إنهاء الإزاحة العازلة من ANTENK لإنهاء الكابلات المسطحة بسرعة وفعالية في مجموعة متنوعة من التطبيقات. تم ترحيل نمط إنهاء IDC وتم تنفيذه في مجموعة واسعة من أنماط الموصل نظرًا لموثوقيته وسهولة استخدامه. انقر فوق القسم الفرعي المناسب أدناه بناءً على الموصل أو التطبيق الذي تختاره.


2.منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في المعدات الإلكترونية ، مثل الشاشات ، والأدوات الإلكترونية ، واللوحات الأم للكمبيوتر ، ولوحات التبديل التي يتم التحكم فيها عن طريق البرنامج ، و LED ، والكاميرات الرقمية ، ومشغلات MP4 ، ومجموعة متنوعة من أقراص التخزين القابلة للإزالة ، والهواتف اللاسلكية ، وأجهزة الاتصال اللاسلكي ، والهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية الرقمية والألعاب الإلكترونية والقطار فائق السرعة والطيران ومحطة الاتصالات والجيش وما إلى ذلك

MFCM01 -XXXXX1.27mm Micro Match Socket 180° SMTMFCR01 -XXXX 1.27mm Micro Match Socket 90° DIPMFCS01 -XXAXX 1.27mm Micro Match Socket 180° DIP



تخصيص
التصنيف الحالي: 1.0Amp
مقاومة العزل: 1000MΩ دقيقة
مقاومة الاتصال: 20mΩ كحد أقصى
تحمل الجهد: 500V AC / DC
درجة حرارة التشغيل: -40 درجة مئوية إلى + 105 درجة مئوية
مادة الاتصال: الفوسفور البرونزي
طلاء الاتصال: Au Over Ni
مادة العازل: درجة حرارة عالية من البلاستيك UL94V-0
                                               



قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

http://www.antenk.com
Home > Products > Ribbon Cable Connectors

Ribbon Cable Connectors

Product categories of Ribbon Cable Connectors, we are specialized manufacturers from China, Ribbon Cable Connectors, Cable Connector suppliers/factory, wholesale high-quality products of Cable Assembly R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
More

Box Header Connector

More

Latch Header Connector

More

IDC Socket Connector

China Ribbon Cable Connectors Suppliers

1.ANTENK Insulation Displacement termination connectors are designed to quickly and effectively terminate flat cable in a wide variety of applications. The IDC termination style has migrated and been implemented into a wide range of connector styles because of its reliability and ease of use. Click on the appropriate sub section below depending on connector or application of choice.


2.Our products are widely used in electronic equipments,such as monitors ,electronic instruments,computer motherboards,program-controlled switchboards,LED,digital cameras,MP4 players,a variety of removable storage disks,cordless telephones,walkie-talkies,mobile phones,digital home appliances and electronic toys,high-speed train,aviation,communication station,Military and so on

MFCM01 -XXXXX1.27mm Micro Match Socket 180° SMTMFCR01 -XXXX 1.27mm Micro Match Socket 90° DIPMFCS01 -XXAXX 1.27mm Micro Match Socket 180° DIP



SPECIFICATION
Current Rating: 1.0Amp
Insulation Resistance: 1000MΩ min
Contact Resistance: 20mΩ max
Withstand Voltage: 500V AC/DC
Operating Temperature: -40°C to +105°C
Contact Material: Phosphor Bronze
Contact Plating: Au Over Ni
Insulator Material: High Temperature plastic UL94V-0


Communicate with Supplier?Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier