التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > حاملات البطارية مقاطع وجهات الاتصال > عملة / زر خلية التجنيب والاتصالات
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

عملة / زر خلية التجنيب والاتصالات

فئة المنتج من عملة / زر خلية التجنيب والاتصالات, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،اتصالات زر, عملة الخلية التجنيب والاتصالات الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من عملة الخلية التجنيب R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين عملة / زر خلية التجنيب والاتصالات الموردين

مثبتات البطارية الخلوية المصغرة Antenk مصممة لتطبيقات النسخ الاحتياطي للذاكرة والتطبيقات الاحتياطية ، وتسمح هذه جهات الاتصال باستبدال وتثبيت خلايا العملة بسرعة وسهولة. إن التخلص من الخلايا "الملحومة" والكمبيوتر والفيديو والاتصالات وغيرها من مستخدمي المنتجات المعتمدة على مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور أصبح لديهم الآن طريقة موثوقة ولا تحتاج إلى أدوات لتغيير البطاريات.

اقتصادية للغاية ، تتوفر ملامسات التجنيب هذه في أنماط تثبيت الأسطح (SMT) أو من خلال فتحات تثبيت الثقب (4.8 مم) و 6.8 مم و 11.6 مم و 12 مم و 16 مم و 20 مم و 23 مم و 24 مم. يحتوي إصدار THM على أرجل تثبيت ثابتة لإبقاء لوحة ممتاز أثناء لحام الموج. تشتمل نسخة SMT على تصميم فريد من نوعه "لتدفق حفرة" بذيل اللحام لتعزيز إنحسار وتقوية وصلات اللحام. يتم تصنيعها من برونز الفوسفور ، مختوم بدقة ومطلي إما بلون نيكل عالي اللمعان أو لمسات نهائية مطلية بالقصدير مثالية لظروف لحام منخفضة الحرارة. كلاهما يتميز باتصالات نوابض مزدوجة لضمان اتصالات موثوقة ومقاومة تلامس منخفضة.


Antenk عملة / زر خلية التجنيب وجهات الاتصال

battery retainers
تعتبر خلايا الاحتفاظ بالعملة المعدنية جهات اتصال معدنية بسيطة تربط كلاً من خلايا العملة المعدنية وتحتفظ بها في مكانها ، بينما تشغل حيزًا صغيرًا إضافيًا على ثنائي الفينيل متعدد الكلور. إنها تتميز بالطلاء بالنيكل ، ولأن معظم خلايا العملة المعدنية تحتوي على أصداف نيكل ، فهذا يساعد على منع التآكل الغلفاني ، وهي عملية كهروكيميائية يمكن أن تلحق الضرر بالمعادن المختلفة الموجودة في تماس كهربائي. دائمًا ما يتم تصميم أدوات التجنيب الخاصة بنا مع وضع الأتمتة في الاعتبار ، ويمكن اختيارها بسهولة ووضعها ، مع توفر كل من أحجام تثبيت الفتحات والأسطح لمعظم أحجام خلايا العملة. مع الجمع بين سهولة التشغيل الآلي والتكلفة المنخفضة للعاملين في شركة Antenk ، فلا عجب في أنهم منتج شائع.


خلية عملة ، خلية زر ، الخدم ، اتصالات

مصممة للاحتفاظ بنسخة احتياطية من الذاكرة والتطبيقات الاحتياطية ، تتيح أدوات الاحتفاظ بالبطارية ذات الخلايا المعدنية المدمجة من Antenk الاستبدال والتركيب السريع والسهل لخلية العملة المعدنية. من خلال القضاء على الخلايا الملحومة والكمبيوتر والفيديو والاتصالات السلكية واللاسلكية والمنتجات المماثلة القائمة على مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، أصبح لدى المستخدمين الآن طريقة موثوقة ولا تحتاج إلى أدوات لتغيير البطاريات.

تتوفر هذه الحاملات والتجنيب في أنماط تثبيت السطح (SMT) أو من خلال فتحة التثبيت (THM) لخلايا العملة المعدنية من 4.8 مم إلى 24 مم. يحتوي إصدار THM على أرجل تثبيت ثابتة لإبقاء لوحة ممتاز أثناء لحام الموجات. يتضمن إصدار SMT holedesign فريد تدفق ذيل لحام لتعزيز انحسار وتقوية المفاصل لحام. كلاهما يتميزان بنابض زنبركية لضمان اتصالات موثوقة ومقاومة تلامس منخفضة.

خلية عملة ، خلية زر ، الخدم ، اتصالات المميزات
متوفر في تكوينات THM أو SMT
SMT ذيل لحام مع تصميم فتحة التدفق لزيادة قوة المفصل
SMT ذيل اللحام الموجود خارج جسم التجنيب الذي يسهل الفحص البصري لمفاصل اللحام
تحافظ أرجل THM على الوضع النسبي أثناء وبعد اللحام
توتر ربيع موثوق يضمن مقاومة تلامس منخفضة
يحتفظ بالبطارية بشكل آمن لتحمل الصدمات والاهتزازات
مناسبة بشكل مثالي للتغليف عالي الكثافة
مثالي لتطبيقات PCB منخفضة المساحة
مصممة لإعادة التدفق وجميع تطبيقات لحام ثنائي الفينيل متعدد الكلور
متوافق مع جميع عمليات الموجة وانحسر
متوافق مع معظم أنظمة التجميع بالفراغ والميكانيكية والميكانيكية
صفيح مطفي لدرجات حرارة اللحام المنخفضة مثالي حيث تستخدم المكونات الحساسة للحرارة الأخرى
التجنيب المطلي بالقصدير والنيكل مثالي لتطبيقات اللحام عالية الحرارة الخالية من الرصاص
تتوفر معاملات للبطاريات الخلوية المصغرة من 4.8 مم إلى 24 مم

عملة الخلية التجنيب حسب حجم الخلية
191 | 335 | CR1025 | CR1216 | CR1220 | CR1225 | CR1632 | CR2016 | CR2032 | CR2320 | CR2325 | CR2330 | CR2354 | CR2430 | CR2450 | CR2477 | F3 iButton | F5 iButton | LR1120 | LR44 | ML414 | SR512SW | 60 ريال V80H أو CP1654 | BR1025 | BR1216 | BR1220 | BR1225 | BR1632 | BR2016 | BR2032 | BR2320 | BR2325 | BR2330 | BR2450 | BR2477 | أحجام أخرى


قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0755-27067689 Email:overseas@antenk.com
Home > Products > Battery Holders Clips & Contacts > Coin/Button Cell-retainers And Contacts
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Bob Yang

Mr. Bob Yang

Leave a message
Contact Now

Coin/Button Cell-retainers And Contacts

Product categories of Coin/Button Cell-retainers And Contacts, we are specialized manufacturers from China, Button Contacts, Coin Cell Retainers And Contacts suppliers/factory, wholesale high-quality products of Coin Cell Retainers R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Coin/Button Cell-retainers And Contacts Suppliers

Antenk coin cell battery retainers Designed for memory back-up and stand-by applications, these contacts permit quick and easy coin cell replacement and installation. Eliminating "soldered-in" cells, computer, video, telecommunication and similar PCB based product users now have a reliable, "no tools required" method for changing batteries.

Extremely economical, these retainer contacts are available in surface mount (SMT) or thru hole mount (THM) styles for 4.8mm, 6.8mm, 11.6mm,12mm, 16mm, 20mm, 23mm and 24mm coin cells. The THM version has stable mounting legs for excellent board retention during wave solder. The SMT version includes a unique solder tail "flow-hole" design to bolster reflow and strengthen solder joints. They are manufactured from phosphor bronze, precision stamped and are plated with either a high luster nickel finish or matte tin finish ideal for low temperature soldering enviornments. Both feature dual spring contacts to assure reliable connections and a low contact resistance.


Antenk Coin/Button Cell-retainers And Contacts

battery retainers
Coin Cell Retainers are simple metal contacts that both electrically connect coin cells and hold them in place, while taking up minimal additional space on the PCB. They feature nickel-plating, and since most coin cells have nickel shells this helps to prevent galvanic corrosion, an electrochemical process that can damage dissimilar metals that are in electrical contact. Our retainers are always designed with automation in mind, and can be easily picked and placed, with both Through Hole and surface mount retainers available for most coin cell sizes. Combining the ease of automation with the low cost of Antenk's retainers, it is no wonder they are such a popular product.


Coin Cell, Button Cell, Retainers, Contacts

Designed for memory backup and standby applications, Antenk's compact coin cell battery retainers permit quick and easy coin cell replacement and installation. By eliminating soldered-in cells, computer, video, telecommunication, and similar PCB based product users now have a reliable, no tools required method for changing batteries.

These holders and retainers are available in surface-mount (SMT) or through-hole-mount (THM) styles for 4.8 mm to 24 mm coin cells. The THM version has stable mounting legs for excellent board retention during wave soldering. The SMT version includes a unique solder tail flow-holedesign to bolster reflow and strengthen solder joints. Both feature dual spring contacts to assure reliable connections and low contact resistance.

Coin Cell, Button Cell, Retainers, Contacts Features
Available in THM or SMT configurations
SMT solder tail with flow-hole design for increased joint strength
SMT solder tail located outside of retainer body which facilitates visual inspection of the solder joints
THM legs maintain relative position during and after soldering
Reliable spring tension assures low contact resistance
Retains battery securely to withstand shock and vibration
Ideally suited for high-density packaging
Ideal for low-profile space-saving PCB applications
Designed for reflow and all PCB soldering applications
Compatible with all wave and reflow operations
Compatible with most vacuum and mechanical, pick and place assembly systems
Matte-tin plate for lower soldering temperatures ideal where other temperature sensitive components are being used
Tin-nickel plated retainers are ideal for lead-free, high-temperature soldering applications
Retainers available for coin cell batteries from 4.8 mm to 24 mm diameter

Coin Cell Retainers by Size of Cell
191 | 335 | CR1025 | CR1216 | CR1220 | CR1225 | CR1632 | CR2016 | CR2032 | CR2320 | CR2325 | CR2330 | CR2354 | CR2430 | CR2450 | CR2477 | F3 iButton | F5 iButton | LR1120 | LR44 | ML414 | SR512SW | SR60 | V80H or CP1654 | BR1025 | BR1216 | BR1220 | BR1225 | BR1632 | BR2016 | BR2032 | BR2320 | BR2325 | BR2330 | BR2450 | BR2477 | Other Sizes


Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry