التواصل مع مزود؟ المزود
Bob Yang Mr. Bob Yang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-27067689 الالكتروني:overseas@antenk.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > سلسلة موصلات FPC / FFC
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Bob Yang

Mr. Bob Yang

اترك رسالة
الآن الاتصال

سلسلة موصلات FPC / FFC

فئة المنتج من سلسلة موصلات FPC / FFC, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،موصل FPC, موصلات كابل FPC الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من موصلات كابل Ffc R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين سلسلة موصلات FPC / FFC الموردين

1.وصلات الدائرة المطبوعة المرنة ANENK (FPC) والموصلات الكبلية المسطحة المرنة (FFC) هي موصلات ZIF (قوة إدخال صفرية) و LIF (قوة إدخال منخفضة) مصممة لتوفير طريقة سريعة وسهلة وموثوقة لإجراء اتصال بالدوائر المطبوعة المرنة إلى ثنائي الفينيل متعدد الكلور. يحافظ تصميم الاتصال الخاص من Adam Tech تمامًا على سلامة الموصل من خلال القضاء على جميع إجراءات المسح أثناء إجراء الاتصال. تدخل الدوائر المرنة الموصل ويتم الضغط على غطاء الموصل لأسفل لالتقاط الدائرة المرنة التي تنتج اتصالًا عالي الضغط ومستقر. يؤدي رفع الغطاء إلى تحرير الضغط لاستبدال أو استبدال الدوائر الكهربية. تتضمن هذه السلسلة إصدارات صف واحد ومزدوج في تصاعد عبر الفتحة أو SMT في اتجاهات رأسية أو أفقية.

2. يتم استخدام منتجاتنا على نطاق واسع في المعدات الإلكترونية ، مثل الشاشات ، والأدوات الإلكترونية ، واللوحات الأم للكمبيوتر ، ولوحات المفاتيح التي يتحكم فيها البرنامج ، LED ، والكاميرات الرقمية ، ومشغلات MP4 ، ومجموعة متنوعة من أقراص التخزين القابلة للإزالة ، والهواتف اللاسلكية ، وأجهزة الاتصال اللاسلكي ، والهواتف المحمولة ، والأجهزة المنزلية الرقمية والألعاب الإلكترونية والقطارات عالية السرعة والطيران ومحطة الاتصالات والعسكري وهلم جرا


2-FPC 0.5-XXRMXX011-FPC 0.8-XXRMUXX01-FPC 2.54-XXSTBX00


نطاق موصل FFC متاح على النحو التالي:
0.3 ، 0.5 ، 0.8 ، 1.0 ، 1.25 ، ميل موصل 2.54 مم
سطح جبل
دخول جانبي و علوي
أجزاء الدخول الجانبية - خيارات الاتصال العلوية والسفلية
ZIF (قوة الإدراج صفر)
أنماط المحرك الانزلاق والوجه

مواصفات:
المواد والتشطيب:
عازل: LCP
قفل: PPS
إدراج الربيع: الفوسفور البرونزي ،
ماتي مطلي القصدير
منطقة الصفيح اللحيم: الفوسفور
برونز ، مطلي بقصدير غير لامع

الكهرباء:

الجهد: 500 فولت تيار متردد (جذر متوسط ​​التربيع) / دس

التيار: 0.5 A AC (rms) / DC
مقاومة التلامس: 20 mΩ max (الأولي)

مقاومة العزل: 800 م 3 دقيقة
درجة حرارة التشغيل: -20 ° -85 °








قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Bob Yang Mr. Bob Yang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0755-27067689 Email:overseas@antenk.com
Home > Products > FPC/FFC Connectors
PRODUCT CATEGORIES
Online Service
Bob Yang

Mr. Bob Yang

Leave a message
Contact Now

FPC/FFC Connectors

Product categories of FPC/FFC Connectors, we are specialized manufacturers from China, Fpc Connector, Fpc Cable Connectors suppliers/factory, wholesale high-quality products of Ffc Cable Connectors R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China FPC/FFC Connectors Suppliers

1.ANTENK Flexible Printed Circuit (FPC) and Flexible Flat Cable (FFC) connectors are ZIF (zero insertion force) and LIF (low insertion force) connectors designed to provide a fast, easy, reliable method to make a connection of flexible printed circuits to a PCB. Adam Tech`s special contact design completely preserves conductor integrity by eliminating all wiping action while making connection. Flex circuitry enters the connector and the connector cap is pressed down to capture the flex circuit producing a stable, high pressure connection. Raising the cap releases the pressure for exchange or replacement of circuitry. This series includes single and dual row versions in thru-hole or SMT mounting in vertical or horizontal orientations.

2.Our products are widely used in electronic equipments,such as monitors ,electronic instruments,computer motherboards,program-controlled switchboards,LED,digital cameras,MP4 players,a variety of removable storage disks,cordless telephones,walkie-talkies,mobile phones,digital home appliances and electronic toys,high-speed train,aviation,communication station,Military and so on


2-FPC 0.5-XXRMXX011-FPC 0.8-XXRMUXX01-FPC 2.54-XXSTBX00


FFC Connector Range Available as:
0.3,0.5, 0.8, 1.0,1.25, 2.54mm connector pitch
Surface mount
Side and Top entry
Side entry parts - Top and bottom contact options
ZIF (Zero Insertion Force)
Slide and flip lock actuator styles

Specifications:
Material And Finish:
Insulator: LCP
Lock: PPS
Insert Spring:Phosphor Bronze,
Matte Tin Plated
Solder Platten Area:Phosphor
Bronze,Matte Tin Plated

Electrical:

Voltage:500 V AC(rms)/DC

Current:0.5 A AC(rms)/DC
Contact Resistance:20 mΩ max(initial)

Insulation Resistance:800 MΩ min
Operating Temp:-20°-85°








Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry